انضم إلينا
مدير مكتب – النبك
الإشراف على جميع العاملين بالمكتب ومتابعة تنفيذ المهام الوظيفية المكلفين بها
-
طبيعة الدوام :
-
أيام الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً
-
المؤهلات المطلوبة :
-
شهادة جامعية في العلوم المالية أو الاقتصادية أو المصرفية أو القانونية.
-
متطلبات العمل :
-
· خبرة عملية في المجال المصرفي أو في مجال التمويل الأصغر لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.
· القدرة الجيدة على استخدام جهاز الكمبيوتر.
· المقدرة على التعامل باللغة الانكليزية .
· مهارات ادارية لقيادة الفريق .
-
المهام:
-
· وضع الاستراتيجية للمكتب لتحقيق الاهداف الموضوعة له بما ينسجم مع استراتيجيات المصرف ورؤيته وأهدافه عموماً.
· دراسة السوق في مكان تواجد المكتب المسؤول عنه ووضع الخطط لزيادة الحصة السوقية .
· إدارة المحفظة الائتمانية في المكتب من حيث جودتها ومعدلات نموها ومخاطرها.
· متابعة محفظة الادخار في المكتب من حيث تكلفتها والمخاطر المرتبطة بها ومعدلات نموها.
· الإشراف على جميع العاملين بالمكتب ومتابعة تنفيذ المهام الوظيفية المكلفين بها.
· وضع الأهداف السنوية لموظفي المكتب على جانبي الائتمان والادخار.
· إعداد تقرير شهري لأداء المكتب وما تم تنفيذه من خطط العمل أو وجود انحرافات لما تم تحقيقه عن المخطط.
· القيام بعمليات المطابقة على عمليات السحب والايداع إن وجدت وفق القرارات والسياسات ذات الصلة.
· المساهمة في تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي المكتب.
· المشاركة في التقييم السنوي لأداء موظفي المكتب واقتراح التوصيات.
· متابعة التقيد والالتزام بالسياسات والاجراءات والقرارات الصادرة من المصرف أو من الجهات الإشرافية.
يرجى ارسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية والمسمى الوظيفي على الايميل التالي
: hr@ibdaabanksyria.com.sy
ملاحظة : -سيتم الاتصال فقط بالمرشحين والمرشحات الذين يحققون المعايير المذكورة أعلاه