انضم إلينا

مدير مكتب – النبك

الإشراف على جميع العاملين بالمكتب ومتابعة تنفيذ المهام الوظيفية المكلفين بها

    طبيعة الدوام :
  • أيام الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً 

    المؤهلات المطلوبة :
  • شهادة جامعية في العلوم المالية أو الاقتصادية أو المصرفية أو القانونية.

    متطلبات العمل :
  • ·        خبرة عملية في المجال المصرفي أو في مجال التمويل الأصغر لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.

    ·        القدرة الجيدة على استخدام جهاز الكمبيوتر.

    ·        المقدرة على التعامل باللغة الانكليزية .

    ·        مهارات ادارية لقيادة الفريق .

    المهام:
  • ·        وضع الاستراتيجية للمكتب لتحقيق الاهداف الموضوعة له بما ينسجم مع استراتيجيات المصرف ورؤيته وأهدافه عموماً.

    ·        دراسة السوق في مكان تواجد المكتب المسؤول عنه ووضع الخطط لزيادة الحصة السوقية .

    ·        إدارة المحفظة الائتمانية  في المكتب من حيث جودتها ومعدلات نموها ومخاطرها.

    ·        متابعة محفظة الادخار في المكتب من حيث تكلفتها والمخاطر المرتبطة بها ومعدلات نموها.

    ·        الإشراف على جميع العاملين بالمكتب ومتابعة تنفيذ المهام الوظيفية المكلفين بها.

    ·        وضع الأهداف السنوية لموظفي المكتب على جانبي الائتمان والادخار.

    ·        إعداد تقرير شهري لأداء المكتب وما تم تنفيذه من خطط العمل أو وجود انحرافات لما تم تحقيقه عن المخطط.

    ·        القيام بعمليات المطابقة على عمليات السحب والايداع إن وجدت وفق القرارات والسياسات ذات الصلة.

    ·        المساهمة في تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي المكتب.

    ·        المشاركة في التقييم السنوي لأداء موظفي المكتب واقتراح التوصيات.

    ·        متابعة التقيد  والالتزام بالسياسات والاجراءات والقرارات الصادرة من المصرف أو من الجهات الإشرافية.

يرجى ارسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية والمسمى الوظيفي على الايميل التالي : hr@ibdaabanksyria.com.sy
ملاحظة : -سيتم الاتصال فقط بالمرشحين والمرشحات الذين يحققون المعايير المذكورة أعلاه

اطلب قرضك الآن

اطلب قرضك الآن

اطلب قرضك الآن